خالد ناصف: أثق في قدرة الأهلي على إنجاح بطولتي إفريقيا لـلكرة الطائرة

الخميس 24/يناير/2019 - 02:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرةـ إنه يثق في نجاح بطولتي إفريقيا تنظيما من خلال استضافتهما داخل النادي الأهلي، خاصة أن شكل التنظيم يعكس صورة مصر خارجيًا.

وطلب خالد ناصف من الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة أن يتم إسناد تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة للنادي الأهلي لمدة 4 أو 6 سنوات مقبلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن توقيع عقد استضافة وتنظيم الأهلي لبطولتي إفريقيا للطائرة للسيدات التي تبدأ من 14 الي 26 مارس المقبل، وبطولة الرجال التي تبدأ من 30 مارس إلي 11 أبريل.

وقال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إنه يثق في نجاح بطولتي إفريقيا تنظيما واستضافة داخل النادي الأهلي، خاصة أن شكل التنظيم يعكس صورة مصر خارجيا وأنه وجه طلبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للعبة أن يكون تنظيم بطولتي إفريقيا باسم النادي الأهلي لفترة طويلة بدلا من الإعلان بشكل سنوي عن مُستضيف البطولة.

وشدد «سليم»، على أن تنظيم بطولات إفريقية داخل مصر، يترك انطباعا قويا لدى الجميع بمدى قدرة الدولة على استضافة أحداث رياضية ودائما ما يترك انطباعا ورسالة أن مصر واجهة مشرفة للجميع من حيث التنظيم والاستضافة للبطولات.

كما أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، علي أن نجاح الأهلي في تنظيم بطولات إفريقيا للكرة الطائرة والصورة التي تخرج بها البطولات وراء طلبه الذي تقدم به أمام الجميع للاتحاد الإفريقي للعبة من أجل استضافة النادي للبطولات لسنوات.