فوز الرجاء على "سيدي سالم" قي دوري القسم الثاني

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:59 م
كتب: مصطفي الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق الرجاء، الفوز على حساب فريق سيدى سالم بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب مركز شباب مطروح، في انطلاق الجولة السابعة عشر للمجموعه الثالثة للقسم الثاني مجموعة بحري.

و خاض فريق الرجاء بتشكيل ضم محمود كوكو في حراسة المرمى، وعلى العربى ومحمد اسماعيل وسعيد احمد ومحمد حموده، وخالد لطفي وابراهيم رخا وبلال جمال وهشام فتح الله
واسلام الفولى ومحمود عبد العاطي، وفي البدلاء عمرو شعبان حارس مرمى، على حسين ومحمد يسرى ومحمد حسن. وائل فرج ومصطفى جميل ومحمود المغربي.

بينما مثل فريق سيدى سالم، عمرو الصعيدي في حراسة المرمى، وعبد الرحمن عوف واحمد يوسف بوجى واحمد الباز واسلام السيد، ومحمد جمال ومحمد رسمى ومنعم عبد البصير واحمد علاء، واحمد حمزواى والايفوارى بامبا، والبدلاء باسم الطيب حارس مرمى، ورضا خليف وسامح العزب وحاتم سمير والسيد مصطفى، واحمد سنبل وعمر سعيد.

وسجل أهداف الفوز للرجاء اسلام الفولى في الدقيقة 7 وهشام فتح الله في الدقيقة 35 للشوط الأول، ومحمود المغربي في الدقيقة 93 من الشوط الثاني.

وأدار اللقاء تحكيمي الحكم حسن السندبسى من منطقة المنوفية، واحمد شاهين مساعد أول من منطقة الشرقية، ووليد محمد حسن مساعد تانى من منطقة الشرقية، وايمن منصور حكم رابع من منطقة المنوفية.

وبذلك يتصدر فريق الرجاء القمة برصيد 30 نقطة، بينما يبقى فريق سيدى سالم في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

وتختم الجولة غدا الخميس بسته مباريات هي، دمنهور والمنصورة، البلدية وطنطا، الأوليمبي وغزل المحله، تلا وأبو قبر للأسمدة، كفر الشيخ وفاركو، الحمام والجزيرة.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- الرجاء 30 نقطة
2- دمنهور 30 نقطة
3- المنصوره 29 نقطة
4- البلدية 28 نقطة
5- طنطا 28 نقطة
6- المحله 27 نقطة
7- الأولمبي 25 نقطة
8- أبو قير 24 نقطة
9- فاركو 20 نقطة
10- كفر الشيخ 18 نقطة
11- الحمام 17 نقطة
12- الجزيره 14 نقطة
13- تلا 9 نقاط
14- سيدى سالم 7 نقاط