فيديو | رئيس الزمالك يرد على بيان مجلس الأهلى

السبت 09/فبراير/2019 - 08:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف رئيس الزمالك ، بأن مجلس الأهلي لايستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وانبي ودجله ، والغاء أهداف صحيحة للمنافسين ، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه لأول مرة في حياته يرى مجلس ادارة يطلق على نفسه دوله مرعوب من شخص ، مشيرا بانه كشف مسئولو الأهلي علي حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار ال 60 سنه الماضية .

وأوضح رئيس الزمالك ، بان شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الافريقي لكرة القدم ، لا يهز شعره واحده من راسه ، وان البيان الصادر هزلى ، وانه منذ صدوره وهو يضحك ، على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الاحمر من مواطن عادى بسيط  .

وأشار رئيس الزمالك ، ان البيان الصادر من الأهلي ، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير ، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف ، توجيه شتائم للجيش والشرطة ، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات ، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس ادارة الحمر .

وطلب رئيس الزمالك ، من مجلس الأحمر لو كان عندهم ذره من الدم رد الساعات التى حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ . وأوضح مرتضى منصور ، بأن البيان نوعا من البلطجة والتحريض ، والتقليل من قيمة الاهلي وتاريخه من مجلس ادارة كل همه الهدف عن مصلحته الشخصية .

ووجه رئيس الزمالك ، رسالة الى اعضاء الجمعية العمومية للاهلي ، بان اللائحة التى تم عرضها عليهم مزورة .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه سوف يظهر الجمعه على قناة المحور ، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الاولمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التى تتآمر على الدولة المصرية