وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

نائب رئيس الأهلي يكشف كواليس البيانات النارية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 10:57 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طباعة
أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن بيان النادي الموجه لاتحاد الكرة لمعرفة أسباب تأجيل مباراة بيراميدز واضح وصريح وكلماته دقيقة ومدروسة جيدا ولا يوجد به أي تجاوز ضد أي طرف ونستند في البيان على دلائل قوية وحتى الآن لم يصل للنادي أي قرار رسمي يفيد بتأجيل المباراة.

وتسائل نائب رئيس الأهلي عن سبب تأجيل مواجهة بيراميدز خاصة أن النادي الأهلي هو صاحب المباراة ولذلك نستسفر عن السبب الحقيقي لتأجيل اللقاء حتى تكون الأمور واضحة مضيفا إذا كانت هناك أي استثناءات أو أسباب تخص المنافس تسببت في تأجيل المباراة فيجب على اتحاد الكرة الإفصاح عنها لنعرفها وتعرفها كافة الأندية.

وشدد العامري فاروق على أن النادي الأهلي لن يوافق على استبدال موعد المباراة بمباراة أخرى في كأس مصر وهذا بسبب ظروف الفريق الفنية واللاعبين والتجهيزات التي أعدها الجهاز الفني والإداري للمرحلة الحالية.

وأكد نائب رئيس الأهلي على قيام منظومة النادي الأهلي ممثلة في مجلس إدارته وجماهيره بتقديم الدعم لكافة أجهزة الدولة مشددا على حرص النادي الأهلي على استكمال بطولة الدوري المصري وكل البطولات التي تقام على أرض مصر ولكن أيضا يجب الاعتراف بأن الفترة الحالية تشهد ضغطا كبيرا بسبب ضيق الوقت قبل استضافة بطولة الأمم الإفريقية".
Top