شاهد| ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الجولة الرابعة

الخميس 14/فبراير/2019 - 03:55 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتهت مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي شهدت إقامة 7 مباريات فقط، بعدما تم الغاء مواجهة الإسماعيلي أمام شبيبة قسنطينة الجزائري، وحدد الكاف موعدا جديدا للقاء بعد قرار عودته من قبل الكاف وقبول الالتماس الذي تقدم به على استبعاده.

المجموعة الأولى:

تعادل فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي مع أسيك ميموزا الإيفواري بدون أهدا، وتعادل الوداد بنفس النتيجة مع لوبي ستار النيجيري.
وبتلك النتائج، يحافظ نادي الوداد البيضاوي على صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوي مع صن دوانز صاحب نفس عدد النقاط، فيما وصل رصيد ناديي لوبي ستارز وأسيك ميموزا عند النقطة الرابعة بالمركزين الثالث والرابع.

المجموعة الثانية:

تغلب فريق حوريا كوناكري الغيني على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد، وحقق أيضا الترجي التونسي الفوز على نظيره أورلاندو بايراتس بنفس النتيجة.

وبتلك النتيجة، حافظ فريقي الترجي على صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط، بينما يحتل أورلاندو المركز الثاني برصيج 7 نقاط وجاء حوريا ثالثا بنفس الرصيد ثم بلاتينيوم صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

المجموعة الثالثة:

أقيمت مباراة واحدة في تلك المجموعة نظرًا لإلغاء الأخرى حيث استضاف فريق الإفريقي نظيره مازيمبي الكونغولي وانتهت المباراة بالتعادل سلبيا.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق مازيمبي إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة ثم في المركز الثاني شبيبة قسنطينة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق الإفريقي المركز الثالث بـ4 نقاط والإسماعيلي رابعا بلا نقاط.


المجموعة الرابعة:

اقتنص فريق شبيبة الساورة فوزا ثمينًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف، وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني بنفس النتيجة

وبتلك النتائج، يحافظ النادي الأهلي على صدارته لجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي سيمبا ثانيا برصيد 6 نقاط ثم شبيبة الساورة ثالثا برصيد 5 نقاط وفيتا كلوب رابعا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ولم يضمن أي فريق حتى الآن التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي للبطولة.