فيديو| "أزارو وبوطييب" الثنائي المغربي في القطبين تخصص اصطياد أخطاء الحراس

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:16 ص
كتب: عبد العزيز محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح المغربي خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك في إحراز أول أهدافه المحلية بقميص القلعة البيضاء بعدما أحرز هدف الزمالك الأول في شباك إنبي في المبارات التي فاز فيها أبناء ميت عقبة بنتيجة ٢١.

وجاء هدف بوطيب من خطأ فادح من عمرو حسام، حارس مرمة إنبي والذي كان يرغب في مهاجم الزمالك ولكن تمكن من قطعها وأحرز الهدف الأول لصالح الزمالك.

ويعد هذا الهدف أولى أهداف خالد بوطيب مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز، بينما يعتبر الثاني مع الأبيض في مختلف البطولات، فقد سجل هدفًا في مرمى نظيره نصر حسين داي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء هدف بوطيب بنفس طريقة، مواطنه المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، خلال لقاء السوبر المصري الذي استضافته الإمارات في مطلع العام الماضي 2018، والذي جمع الفريق الأحمر بالمصري البورسعيدي، وسجل أزارو بنفس الطريقة، بخطأ فادح لحارس المصري.

ويعد أزارو من هدافي القلعة الحمراء ونجح في الحصول هداف الدوري المصري العام الماضي، وتأمل حماهير الزمالك أن يسير المغربي خالد بوطيب بنفس نجاحات أزارو مع الأهلي.

وانضم بوطيب لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، عقب رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو، لصفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.