رئيس اتحاد رفع الاثقال:ثقتي في «أوناش» مصر لاحدود لها

الأحد 03/مارس/2019 - 10:40 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال،ان الاستعدادات تجري علي قدم وساق للانتهاء من اجراءات سفر بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال إلي دولة اذربيجان.


و قال: ننتظر التأشيرات النهائية مع بداية الاسبوع المقبل،ويعقبها مباشرة الإعلان الرسمي عن أسماء اللاعبين المرشحين السفر الي أذربيجان،والمقرر إقامته في 15 مارس الجاري وستستمر لمدة 21 يوما.


ويأتي المعسكر في إطار برنامج استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للكبار، والمقرر خلال الفترة من 23 وحتى 30 أبريل القادم بالقاهرة، وكذلك الاستعداد "لطابور"البطولات المقبلة، التي تصل الي 4بطولات سواء، القارية، اوالعالميه وجميعم مؤهليين لاولمبياد طوكيو 2020.


وأضاف"محجوب" أن ثقتي في لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال لاحدود لها،وثقتي في الله سبحانه وتعالى أكبر، في ان تحقق انجازات عالميه، واولمبيه خلال الفترة المقبلة،وهناك برنامج علمي لإعداد هولاء اللاعبين سواء الكبار والناشئين واؤكد شكري للاجهزه الفنية والإدارية واللاعبين الذين بذلوا جهد كبير الفترة الماضيه خلال التدريبات، واقدم جزيل الشكر الجزيل للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعمه المستمر للعبه،ونعاهده بتحقيق نتائج متميزه في البطولات المقبلة.

ومن جانبه أكد محمد موسي المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال، هذا العام سيشهد العديد من البطولات،ستكون البدايه في شهر أبريل بالقاهرة بإقامة بطولة افريقيا

، ثم بطوله العالم للناشئين في شهر يونيه القادم بمدينه فيجي،ثم الدوره الافريقيه بالمغرب في شهر أغسطس، ويعقبها بطوله العالم للكبار في تايلاند في شهر سبتمبر،واخيرا بطولة البحر المتوسط في سان مارينو في شهر اكتوبر.