اول تعليق لناصر الخليفي بعد اقصاء باريس من دوري الابطال

الخميس 07/مارس/2019 - 05:09 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي"، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خيبة أمله الكبيرة، عقب الهزيمة المُذلة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.
النادي الباريسي لم يستغل فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا في "حديقة الأمراء"، بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل الشياطين الحمُر لربع النهائي في سيناريو مجنون.

وقال الخليفي عقب نهاية المباراة لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "أشعر بخيبة أمل كبيرة من نتيجة المباراة، لا أفهم ما حدث، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا، نجن نقدم هدايا سهلة".
وأضاف: "سأكون صادقًا، بصراحة لا أفهم كيف لعبنا هكذا في ملعبنا وأمام جماهيرنا، أشعر بخيبة أمل كبيرة".

وواصل: "لن نقول أنّ الموسم قد انتهي، لا يزال لدينا الكأس والدوري، إنه أمر صعب، الآن يجب علينا إنهاء الموسم، لم نفز بأي شيء بعد، علينا أنّ نواصل العمل معًا".

واستكمل: "ركلة الجزاء؟ اسمحوا لي، الجميع سيحللون ويقولون رأيهم، ولكن بالنسبة لي لا توجد ركلة جزاء، من السهل جدًا تخاذ مثل هذه القرارات ضد باريس سان جيرمان، أنا أشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا القرار".

وأنهى: "أنا أفهم خيبة أمل المشجعين، لقد دعمونا، والآن يجب علينا أنّ نفكر الآن في المستقبل، اللاعبين حاولوا إعطاء كل شيء من أجل الجماهير، ولكن إنها كرة القدم، علينا تقبل ذلك، لا يمكننا أنّ نسيطر على شيء".