رؤوف عبد القادر: الأهلي جاهز لتنظيم بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

الأحد 10/مارس/2019 - 04:45 م
كتب: محمد ناجي
رؤوف عبد القادر
رؤوف عبد القادر
قال رؤوف عبد القادر، مدير إدارة النشاط الرياضي بالنادي ومدير بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة والتي ينظمها النادي وتقام فعالياتها خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس الجاري، إن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستقبال البطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي.

وأضاف عبد القادر: «الأهلي لديه من الخبرات ما يؤهله لتقديم بطولة ناجحة على كافة الأصعدة، خاصة أن النادي نجح في تنظيم 5 بطولات ناجحة خلال عام واحد وهي؛ بطولتان إفريقيتان للكرة الطائرة «رجال» و«سيدات» وبطولتان أفريقيتان لكرة اليد «رجال» و«سيدات» العام الماضي، ومنافسات المجموعة الثالثة من دور الـ16 لبطولة أفريقيا لكرة السلة والتي شهدت نجاح الأهلي في الوصول إلى ربع نهائي البطولة.

وأوضح أن اللجان المنظمة تعمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البطولة الأفريقية، مؤكدًا أن العمل داخل جميع اللجان يسير بشكل أكثر من رائع من أجل الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالبطولة.

وأشار إلى أن الأهلي أنهى كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود والفرق المشاركة، وأيضا الحكام ومسئولي الاتحاد الأفريقي للعبة والـ«VIB»، وكذلك تم الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بإقامة وانتقالات الفرق المشاركة والحكام وكبار المسئولين من مقرات إقامتهم وإلى مقر النادي بالجزيرة والعكس.