وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فيديو| تعرف علي أبرز ازمات إتحاد الكره الأخيرة

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عمرو محمد
طباعة
دخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، خلال الفترة الماضية في عدة أزمات متنوعة فمنها الازمات الجماهيرية والازمات مع الأندية وهو الأمر الذي زاد في الأشهر الماضية وكان للجبلاية موقف الضعف في اغلب هذه الأزمات.

يُعرف اتحاد الكرة المصري بأنه الحلقة الأضعف فى منظومة الكرة المصرية، بالرغم من أنه هو من يمتلك معظم الأمور، وهو من يستطيع أن يتحكم في أي شئ داخل المنظومة لكن الاتحاد المصري يتعامل وفقًا لمعايير بعيدة كل البعد عن الإحترافية.

نرصد لكم أبرز أزمات اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة :-

1- خروج مصر من كأس العالم
ودع المنتخب الوطني المصري مونديال روسيا 2018 بصفر نقاط من ثلاثة مباريات في مجموعة هي الأضعف ضمن مجموعات كأس العالم، ومن هنا ظهرت أزمة جماهيرية باحتة، بسب عدم تقديم ما كان متوقع من أداء أو نتائج.

2- أزمة حقوق محمد صلاح
نشر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، فيديو يتحدث فيه عن اتحاد الكرة المصري واستغلاله لصوره بدون أي مراسلة رسمية، بجانب عدم رد الجبلاية علي خطابات وكيل محمد صلاح وهو الأمر الذي زاد من استياء صلاح ووكيله مع اتحاد الكرة، ووقف الجمهور مع صلاح في أزمته وانتصر علي اتحاد الكرة.

3-تعيين أجيري ورفض شامل
عين الاتحاد المصري لكرة القدم، المكسيكي أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، مقابل ذلك رفض الجميع من نقاد رياضيين وجماهير تعيين أجيري مدربًا للمنتخب، لكن اتحاد الكرة هذه المرة أنتصر لرائيه ونفذ ما قرره.

4-بيراميدز و التحكيم
رفض الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح طلب نادي بيراميدز في استقدام حكام اجانب لإدارة مباريات الفريق في الدوري، ثم تدخل مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ وتم تنفيذ طلبه، وانتصر هو الآخر علي اتحاد الكرة.


5- بيراميدز يرفض المشاركة في مباراة الأهلي في الدوري
رفض تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، لعب مباراة النادي الأهلي في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري إلا بعد مقابلة الأهلي والزمالك في مباراة الدور الأول، وانتصر بيراميدز وقام اتحاد الكرة بتتفيذ طلب الفريق الجديد وتبديل مباراة الجوري بمباراة الكأس

6- اتحاد الكرة والأهلي
بعد طلب بيراميدز الذي نفذ بتغيير مباراة الدوري إلي الكأس، رفض النادي الأهلي القرار، وفي نهاية اصدر اتحاد الكرة بيان بتأجيل المباراة لوقت الآخر لأسباب أمنية، لينتصر الأهلي علي اتحاد الكرة كغيره.

Top