وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فيديو| سيد عبدالحفيظ..ملك قصف الجبهات ومعشوق الجماهير الحمراء

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:53 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عمر محمد
طباعة
سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، لمع أسمه بمنتهى القوة ، خلال الشهور الأخيرة ، وبعد عودته لمنصبه المفضل ، فى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء .

مدير الكرة بالقلعة الحمراء ، خطف الأضواء من الجميع ، خلال الفترة الماضية ، وجذب الانتباه ، ودخل فى العديد من المواجهات الشرسة والعنيفة ، مع مسئولي الغريم التقليدي الزمالك .

قذائف عبد الحفيظ المدوية ، كانت كلمة السر ، فى جعله يتربعه على قلوب الجماهير الأهلاوية ، ويصبح العدو اللدود للزملكاوية ، والذين أصبحوا فى قلق وتوتر ، بسب القذائف المدوية التى تخرج من مدير الكرة بالأهلى من حين لأخر .

"وان ثرى" تستعرض أبرز القذائف المدوية من سيد عبد الحفيظ ضد الزمالك ولجنة المسابقات والحكام

الساحل الشمالي

تحدث سيد عبد الحفيظ ، عن قرارات لجنة المسابقات، حيث قال: "هل من العدل والإنصاف أن نلعب مباراتين كل 48 ساعة ستة مرات هذا الموسم؟، بينما يتم تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة".

وأوضح: "أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال، ولنعتبر الأخيرة بطولة محلية، ولكن هل من الإنصاف أن تستفيد من إرهاقي ولا استفيد من إرهاقك؟".

واختتم: "هل تأتي أنت من كينيا أو أنجولا وأنا قادم من الساحل الشمالي؟ أنا أيضًا ألعب في أدغال أفريقيا، هل يمثلون مصر وأنا لا أمثلها؟ ".

علاقتنا بالزمالك جيدة ولكن

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إن العلاقة مع الزمالك كانت جيدة للغاية قبل عام 2005 ، العلاقة كانت جيدة للغاية، وكنا نجلس سويا بشكل عادي ى، كاشفا نحترم لاعبي الزمالك وجماهيره ونضعهم فوق رؤوسنا، نحترم ونقدر الجميع ولا نسيء لأحد، والآخرين هم من يسئون لنا".

وأضاف عبد الحفيظ ، تاريخ الأهلي يقول ذلك، ولن ننجر لأي كلام خارجي منتشر عبر فيديوهات، ولم نتسبب في أي احتقان بين الجماهير"

التحكيم

انتقد سيد عبد الحفيظ أسماء معينة من الحكام لا يتم تكليفها بإدارة مباريات الزمالك، منها محمود البنا الذي اتخذ اتحاد الكرة قرارا مسبقا لهذا التصريح بإدارته لمباراة الزمالك والمقاصة، وانتهت بفوز الزمالك برباعية .

كما تحدث سيد عبد الحفيظ، ، عن التحكيم في المباراة الاهلى وبتروجت ، التي أدارها أمين عمر، قائلاً: " أن كريم نيدفيد حصل على بطاقة صفراء غير مستحقة، وأن هناك بعض اللعبات في الدوري المصري تكون أشبه بالمصارعة لكن الحكام لا يشهرون أي بطاقات تجاههم"

وطالب عبد الحفيظ اتحاد الكرة بالاستعانة بحكم مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري فى البطولة العربية، مؤكداً أنها المباراة الوحيدة للزمالك التى لم تشهد احتساب ضربات جزاء للفريق الأبيض، مبدياً اندهاشه من عدم اسناد لجنة الحكام إدارة مباريات الزمالك للحكام الكبار أمثال جهاد جريشة ومحمود البنا .

الكونفدرالية ودوري الابطال

ووجه هاني حتحوت مقدم برنامج مباراة الماتش ، عقب مباراة الاهلي سميبا التنزاني سؤاله الى عبد الحفيظ قائلًا "في رأيك ما هي البطولة الأقوى.. دوري ابطال افريقيا ام الكونفدرالية" ، بعد حديث المدير الفنى للزمالك بان الكونفدرالية البطولة الاقوى .

ليرد عبد الحفيظ قائلًا "يا راجل هو ده سؤال ؟، بتتكلم في ايه بس، مينفعش انت تسأل سؤال زي ده،صلي على النبي".
Top