موعد قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:25 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر جماهير كرة القدم المصرية وبخاصة المنتمية للنادي الأهلي، قرعة ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا بفارغ الصبر، بعدما حقق الفريق الأحمر الفوز في مواجهته الأخيرة الحاسمة أمام شبية الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة وبدد كل الشكوك حول امكانية تاهله للدور المقبل بعد الخساراتين المتتاليتين امام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وتأهل لربع النهائي ثمانية فرق هي الأهلي وسيمبا عن المجموعة الرابعة والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي عن المجموعة الأولى والوداد البيضاوي المغربي وحوريا كوناكري الغيني عن المجموعة الثانية ومازيمبي الكونغولي والنادي الرياضي القسنطينى عن المجموعة الثالثة.

ومن المقرر ان تقام القرعة يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ 20 من مارس الجاري بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة وبحضور ممثل عن الأندية الثماني المتاهلة.

وستبث فعاليات القرعة عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة beIN SPORT NEWS HD عبر القمر الصناعي نايل سات حيث تمتلك مجموعة القنوات القطرية البث الحصري لجميع الفاعليات الخاصة ببطولات الاتحاد الإفريقي للمنتخبات وكذلك الأندية.

وتقام القرعة بأن تواجه الفرق التي تأهلت كأوائل عن المجموعات التي كانت تلعب فيها، أحد الفرق التي تأهلت في المركز الثاني في المجموعات الثلاثة الأخرى.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد أيام 5، 6 و7 أبريل المقبل، لمباريات ذهاب ربع النهائي على أن تُقام مباريات العودة أحد أيام 12، 13 14 من الشهر ذاته.