القيعي: أتمنى عدم مواجهة هذا الفريق في ربع نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:17 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن امنياته لقرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي من المقرر ان تقام غدًا الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

وكان الأهلي قد حجز بطاقة التاهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على شبية الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليصعد للنقطة العاشرة ويتأهل كأول عن المجموعة الرابعة.

وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر فضائية "الأهلي" أنه لا يتمنى مواجهة صن داونز الجنوبي إفريقي الذي تأهل كثاني المجموعة الأولى في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح القيعي أن طول رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا، يجعله يفضل عدم مواجهة صن داونز خشية اصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد من طول المسافة في ظل ارتباط الفريق الأحمر بعدد كبير من المباريات خلال تلك الفترة في بطولتي الدوري وكأس مصر.

وتأهل لربع النهائي ثمانية فرق هي الأهلي وسيمبا عن المجموعة الرابعة والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي عن المجموعة الأولى والوداد البيضاوي المغربي وحوريا كوناكري الغيني عن المجموعة الثانية ومازيمبي الكونغولي والنادي الرياضي القسنطينى عن المجموعة الثالثة.