وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فيديو| رئيس الزمالك يفتح النار على الحكام بعد التعادل مع المقاولون

الخميس 21/مارس/2019 - 12:23 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أحمد العيسوي
طباعة
شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على حكم لقاء الزمالك والمقاولون العرب، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مساء الأربعاء، قائلًا: "الجماهير قرفانة من الحكم وما حدث قلة أدب"، في إشارة لما اعتبره تحاملًا على لاعبي الأبيض من قبل الحكم.

وأضاف في لقاء مع برنامج "الزمالك اليوم"، المذاع عبر قناة المحور، مساء الأربعاء: "المفروض الحكم ميمسكش صفارة تاني، والزمالك لم يهزم اليوم، لأن هدف من ركلة جزاء وهمية والآخر من ركنية، وطوال المباراة االزمالك في منطقة جزاء المقاولون".

وأعلن التحدي ضد اتحاد الكرة، بسبب تأخر الحكم عن الحضور للقاء حتى قبل بدايته بربع ساعة فقط، متسائلًا: "كان فين الحكم قبل اللقاء، وأتحدى اتحاد الكرة يرد، عايزين نعرف كان فين".

وأشار إلى "ركلتي الجزاء المستحقة للزمالك"، الأولى لمحمود كهرباء عندما عرقله الحارس، والأخرى الكرة التي ارتطمت في يد مدافع المقاولون داخل منطقة جزاء فريقه، مضيفًا: "الحكم فاسدين أو خايفين من سيد عبد الحفيظ"، مدير الكرة في الأهلي.

وتساءل عن سبب حصول اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء، قائلًا: "عايزين نعرف أوباما حصل على إنذار ليه، هي خرابة"، وفق تعبيره.

ولفت إلى اعتبره عنف من قبل لاعبي المقاولون ضد لاعبي الزمالك، ورغم ذلك لم يحصلوا على قرار من حكم اللقاء، فضلًا عما اعتبره من ازدواجية المعايير للحكم، مهاجمًا عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام.
Top