تعرف على موقف النقاز من مباراة القمة بعد الإصابة أمام المقاولون العرب

الخميس 21/مارس/2019 - 12:42 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك طبيعة الإصابة التي تعرض لها التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وموقفه من مباراة القمة المقبلة.
وكان النقاز قد تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة المقاولون العرب التي اقيمت مساء الأمس لحساب الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليقوم المدير الفني للفريق الأبيض كريستيان جروس بتغييره لصالح حازم إمام حتى لا تتفاقم الإصابة.
وأفاد المصدر ان إصابة النقاز عبارة عن شدة في العضلة الأمامية، وستحتاج لأن يدخل اللاعب في فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام قبل أن يعود لتأدية برنامج تأهيلي تحت اشراف طبيب الفريق والمعد البدني لتجهيزه لمباراة القمة المرتقبة أواخر الشهر الجاري.
ومن المقر ان يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في الـ 30 من مارس الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر.
وبات الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز على بعد نقطتين فقط من الزمالك صاحب الصدارة بـ 53 نقطة، الأمر الذي أشعل المنافسة على أشدها في البطولة المصرية الأكبر، وجعل من مباراة القمة المقبلة مواجهة على صفيح ساخن.