الاتحاد الأوربي يعاقب نيمار

السبت 23/مارس/2019 - 01:03 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرارًا بمعاقبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صانع العاب باريس سان جيرمان الفرنسي على خلفية اهانة حكم مواجهة الفريق الباريس ومانشيستر يونايتد في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد هاجم بشدة حكم مباراة البي اس جي والشياطين الحمر عقب المواجهة عبر حسابه على مقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلًا: " يبدو ان يويفا اختار 4 أشخاص لا يعرفون شيئا عن كرة القدم لمراجعة الفيديو بالتصوير البطيء.. لمسة اليد تلك لا توجد ببساطة. لمسة يد واليدين خلف الظهر؟ اذهبوا إلى الجحيم".

باريس سان جيرمان كان قد قاب قوسين او ادنى من بلوغ الدور المقبل قبل ان يحتسب الحكم بمساعدة تقنية حكم الفيديو الـ "VAR" ركلة جزاء للشياطين الحمر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع صعدت بالفريق الأنجليزي لدور الثمانية.

وقرر الاتحاد الأوروبي توقيع عقوبة مالية على النجم البرازيلي جراء ما اقدم عليه من اهانة حكام المباراة، مع منحه فرصة لجلسة استماع للدفاع عن نفسه سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

جدير بالذكر ان نيمار كان قد غاب عن مواجهتي الذهاب والإياب أمام مانشيستر يونايتد، وكان يمني النفس بالتاهل للدور المقبل لاستكمال مسيرته فريقه نحو اللقب الذي استعصى على الفريق الباريسي خلال السنوات الماضية رغم المبالغ المالية التي ظانفقها ملاك النادي من أجل تحقيق اللقب الأوروبي الكبير.