موقف بتروسبورت من مواجهة الزمالك وحسنية أغادير

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:18 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن استضافة ملعب بتروسبورت لمواجهة الزمالك امام حسنية اغادير ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية متوقف على قرار الأمن.

وأرسل الاتحاد الإفريقي خطابًا أخطر فيه نادي الزمالك، بحكام مواجهتي الذهاب والإياب بدور ربع نهائي الكونفدرالية موضحًا أن مباراة الإياب التي ستقام على ملعب بترو سبورت على العكس من قرار السلطات المصرية من استضافة مباريات الهلي والزمالك في البطولات الإفريقية على ملعب الجيش ببرج العرب.

وقال حسين في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك ارسل خطابًا لاتحاد الكرة وطلب فيه نقل مواجهته أمام حسنبة أغادير في اياب ربع نهائي الكونفدرالية إلى ملعب بترو سبورت.

وأضاف أن الاتحاد قام بدوره وارسل خطاب الزمالك لوزارة الداخلية لأخذ الموافقة على ذلك، وان الرد لم يصل حتى الأن مؤكدًا أن اقامة المباراة من عدمها على ملعب بترو سبورت هو قرار أمني بغض النظر عن تحديد الملعب من جهة الكاف.

وظهرت مؤخرًا أرضية ملعب برج العرب في حالة سيئة جدًا، بسبب ضغط المباريات التي اقيمت عليه في ظل اغلاق اكثر من ملعب استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية، الأمر الذي دفع الكاف لمطالبة الاتحاد المصري بضرورة تغيير الملعب خلال مواجهات الأهلي والزمالك بالبطولات الإفريقية.