ثلاثي جديد في الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة القمة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يومًا بعد يوم ومع اقتراب موعد مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك، راح بعض لاعبي المارد الأحمر يتساقطون واحد تلو الآخر وتضاءل فرصهم في اللحاق بالمواجهة المرتقبة.

وفي وقت سابق كان قد تأكد غياب الرباعي محمد محمود وشريف إكرامي للإصابة وحمدي فتحي وكريم نيدفيد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء عن الأهلي في مباراة القمة.

وشهد مران الفريق الأحمر الذي اقيم عصر اليوم على ملعب التتش بلقعة الجزيرة، غياب ثلاثي جديد هم وليد سليمان وهشام محمد وأحمد الشيخ، حيث كان قد حصل الأول على اذن مسبق من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي وافق على طلب الحاوي خاصة وانه لا يزال ينتظم في التدريبات الاستشفائية من اصابة الركبة التي كانت قد لحقت به مؤخرًا.

أما هشام محمد كان قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية لذا فضل الجهاز الفني إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة، بينما تعرض احمد الشيخ لكدمة قوية في الركبة بمران الأمس غاب على اثرها من مران اليوم، لتتضاءل فرص الثلاثي في اللحاق بمباراة القمة.

ويسعى الأهلي لحصد الفوز في المباراة، من اجل تخطي الزمالك وتصدر جدول بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم، حيث يعتلي الفريق الأبيض قمة الجدول برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.