«سبورت» الأسبانية تفجر أولى أزمات زيدان مع إدارة الريال

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:22 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجرت صفقة انتقال الفرنسي "لوكاس هرنانديز" الظهير الأيسر لنادي أتليتكو مدريد الاسباني لنادي بايرن ميونخ، أولى الأزمات بين زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وإدارة النادي الملكي.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلن رسميًا أمس الأربعاء اتمام التعاقد مع لوكاس هرنانديز قادمًا من نادي أتليتكو مدريد بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة مقابل 80 مليون يورو.

وأوضحت "سبورت" الإسبانية، أن حالة من الغضب سيطرة مؤخرًا على المدير الفني الفرنسي لريال مدريد بعد الفشل في التعاقد مع الظهير الأيسر للأتليتي والذي كان يضعه على رأس أولوياته لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق الملكي، خاصة وانه كان من بين الأسماء التي كان يحاول زيدان التعاقد مع قبل موسمين عندما كان يدرب الميرينجي.

وأضافت ان إدارة الريال كانت قد تواصلت بالفعل مع " مانويل جارسيا"، وكيل اللاعب، من اجل التفاوض على ضمه خلال الفترة المقبلة، ولكنه أخبرهم بان نادي بايرن ميونخ انهى الاتفاق بشكل نهائي على ضم اللاعب الفرنسي.

واختتمت بأن صفقة اللاعب البرازيلي "ميليتاو" التي ابرمها الفريق الملكي مؤخرًا قادمًا من بورتو البرتغالي جاءت لتعويض زيدان عن فشل ضم لوكاس هيرنانديز، خاصة وان اللاعب البرازيلي يجيد اللعب في أكثر من مركز من مراكز الدفاع.