تعرف على موقف ثلاثي الزمالك من مواجهة سموحة

الأحد 31/مارس/2019 - 12:16 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، موقف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء محمود علاء وحمدي النقاز وعبدالله جمعة من مواجهة سموحة المقبلة في الدوري.
وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره الأهلي، مساء اليوم على ملب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المبارا المؤجلة من الاسبوع السابع عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المصدر ان غياب محمود علاء عن مباراة القمة، جاء بعد التاكد من وجود تورم في الغرز أعلى حاجبه، الأمر الذي دفع الجهاز الفني بعدم المجازفة باللاعب في المباراة، موضحًا أن اللاعب سيكون جاهز للمباراة المقبلة أمام سموحة بنسبة 90%.
وعن عبدالله جمعة فقد أكد ان اللاعب كان قد تعرض لإصابة طفيفة بالفخذ خلال المباراة - التي تألق فيها على وصفه -، ولن تعوقه عن التواجد رفقة الفريق خلال المباراة المقبلة.
أما فيما يخص النقاز الذي غاب عن مواجهة الليلة بسبب شد في العضلة الخلفية، فقد اكد المصدر ان الدولي التونسي يمتلك فرصًا كبيرًا في اللحاق بالمباراة المقبلة امام سموحة.
ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره سموحة يوم الثالث من ابريل المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع والعشرين من جدول بطولة الدوري المصري.