شاهد | الزمالك "نحس" على القنوات الفضائية

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:05 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن ادارة الزمالك ، أصبح بمعنى الكلمة نحس على القنوات الفضائية المختلفة ، بعد تفكيرهم فى اطلاق برنامج للنادى ، على العديد من القنوات الفضائية ، خلال الشهور الماضية ، ويتم ملاحقتها من خلال المجلس الاعلى لتنظيم الأعلام ، بسبب تجاوزات رئيس القلعة البيضاء ، من خلال تصريحاته النارية .

ولم يمر على ظهور برنامج الزمالك ، على قناة الرافدين ، اكثر من أسبوع ، حيث تم إصدار قرار بوقف بث القناة ، من أجل توفيع أوضاعها ، لتنضمن القناة للطابور العريض من القنوات الفضائية ، التى أصبحت ضحيه لرئيس القلعة البيضاء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز القنوات الفضائية أو الرامج الرياضية ، التى كانت ضحية لرئيس الزمالك ، خلال الشهور الماضية

1- قناة بيراميدز

كانت ضربة البداية لرئيس الزمالك ، من خلال غلق قناة بيراميدز ، بعد ظهوره مع مدحت شلبي ، فى برنامج "مساء بيراميدز" ، والتطاول فى حق العديد من الشخصيات ، ليتم صدور قرار بايقاف مدحت شلبي وبرنامجه ، ومنع رئيس الزمالك من الظهور ، وبعدها يتم تسويد القناة الفضائية .

2 - قناة ltc

لعب رئيس الزمالك دورا كبيرا ، فى تسويد قناة ltc الفضائية ، من خلال الشكوى التى قدمها ضد رئيسه القناة ، والبرامج الرياضية بها ، امثال "نجم الجماهير " ، "كوره بلدنا " والثالثة يمين ، ليتم تشريد العاملين بالقناة ، بسبب بلاغات رئيس الزمالك .

3 - قناة الحدث اليوم

مداخلات رئيس الزمالك ، على قناة الحدث اليوم ، تسبت فى ايقاف العديد من البرامج الرياضية بها ، وايقاف احمد جمال ، وأحمد الشريف بسبب المداخلات الهاتفية لرئيس القلعة البيضاء ، وتجاوزاته فى حق العديد من الشخصيات الرياضية ، والنادي الأهلي .

كما كان رئيس الزمالك سببا ، فى ابعاد عبد الناصر زيدان و أبو المعاطى زكى عن قناة الحدث ، فى ظل علاقاته برئيس القناة النائب محمد إسماعيل ، وبعدها يقرر رئيس الزمالك الرحيل عن القناة .

4 - قناة المحور

انضمت قناة المحور ، الى القنوات الفضائية ضحية رئيس الزمالك ، حيث تم ايقاف برنامج "الزمالك اليوم" مرتين ، واخرها ايقاف البرنامج لمدة شهر ، وتهديد للقناة الفضائية بتقيين اوضاعها ، بخلاف الغرامة المالية الكبيرة .

5 - قناة الرافدين

لم يمر على ظهور برنامج الزمالك على قناة الرافدين ، أكثر من أسبوع حيث تم صدور قرار بتسويد القناة ، لحين توفيق اوضاعها ، وهو نفس ما حدث مع قناة " LTC "
شاهد | الزمالك نحس