رسميًا| الترجي بطلًا لكأس السوبر التونسي على حساب البنزرتي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 08:07 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، لقب كأس السوبر التونسي، على حساب النادي الرياضي البنزرتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بقطر.

وفاز الترجي التونسي على النادي الرياضي البنزرتي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة كأس السوبر التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل القطري.

وحسم لاعبو الترجي منذ البداية، حيث تمكن أنيس البدري من إدراك التقدم لفريق الدم والنار، في الدقيقة الثالثة عشر، قبل أن يسجل المهاجم طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني لأبناء باب سويقة، بعد ثلاث دقائق فقط.

وفي الدقيقة 34 تمكن عبدالحليم الدراجي لاعب البنزرتي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة، بعدما نجح في تسديد ركلة جزاء بامتياز.

ولم يبدي نادي البنزرتي أية ردة فعل قوية خلال أحداث المباراة، حيث اعتمد مديره الفني على الضغط من منتصف ملعبه مع اللعب على الهجمة المرتدة، التي لم تفلح أمام أبناء باب سويقة الذين تحكموا في مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى.

جدير بالذكر ان نادي الترجي كان قد خسر، قبل يومين مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي المواجهة التي كانت قد أقيمت أيضًا في قطر