شاهد | رئيس الزمالك يفتح النار على أحمد شوبير

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:34 ص
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن رئيس الزمالك ، هجوما شرس وعنيف على الإعلامي أحمد شوبير ، نائب الاتحاد المصري لكرة القدم ، ونجم الأهلي الاسبق ، موجهها له اتهامات بالتآمر على القلعة البيضاء ، وقيادة مخططات لإسقاط النادي .

وأكد رئيس الزمالك ، في فيديو قام الموقع الرسمي للنادي بنشره ، بأن شوبير يقوم بالبلطجة على الزمالك وجماهير ، رغم أنه متورط في فضائح أخلاقية ، تزوير للانتخابات ، واستغلال للنفوذ .

أوضح رئيس الزمالك ، بأنه قام بإجراء مكالمة هاتفية ، مع ثروت سويلم ، المدير التنفيذي ، لإرسال الشيك الخاص باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة سموحة ، والمقرر لها غد الأربعاء ، ولكن شوبير طلب من المدير التنفيذي رمى الشيك في الزبالة .

أشار رئيس الزمالك ، أن الصفعة القوية التي تلقاها برفض نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لملعب المكس واقامتها على ملعب برج العرب ، اصابته بحالة من الجنون ، خاصة وأنه كان الوسيط في اقامة المباراة على ملعب المكس .

وأكد رئيس الزمالك ، بانه لن يصمت طويلا على بلطجة أحمد شوبير ، ضد الزمالك ، وانه سوف يجعله يجلس بمنزله مرة أخري ، في حالة استمرار تلبك السياسية التي ينتهجها .

وأكد رئيس الزمالك ، بانه ينتظر تصرف هاني ابوريدة ، لإيقاف مهازل أحمد شوبير ضد الزمالك .

وأوضح رئيس الزمالك ، بانه شوبير يقود تلك الحرب ضد جماهير الزمالك ، بسبب أن نجله يلعب في الأهلي ، لكن ما يفعله لن يمر مرور الكرام .