تقرير| طارق العشري..قصة عشق مع حرس الحدود

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:54 م
كتب: حسام مجدي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش "طارق العشري" مدرب نادي حرس الحدود قصة عشق مع ناديه الحالي منذ فترة طويله.

ويعتبر طارق العشري واحد من أكثر المدربين الذي تولوا مهمة الإدارة الفنية لنادي حرس الحدود على مر تاريخ النادي.

وقد بدأ طارق العشري مسيرته مع نادي حرس الحدود في موسم 2001-2002 عندما كان صعد النادي للدوري الممتاز.

واستمر العشري مع حرس الحدود من موسم 2002 حتى موسم 2007 وحقق معهم العديد من الإنجازات أبرزها الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز والمشاركة في بطولتي دوري أبطال العرب وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي موسم 2006-2007 حصل العشري على المركز الرابع في الدوري مع حرس الحدود والوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بالإضافة إلي المشاركة في الكونفدرالية.

وظل طارق العشري مع حرس الحدود من موسم 2002 حتى موسم 2012 وحقق العديد من الإنجازات الأخرى أبرزها الإستمرار في المراكز الخمسة الأولى من ترتيب الدوري بل والحصول على المركز الأول في موسم 2012 قبل إلغاء الدوري كما حصل على بطولة كأس مصر مرتين والسوبر المصري مرة.

ورحل العشري عن تدريب حرس الحدود ليتولى مهمة تدريب نادي إنبي موسم 2012-2013 وتولى مهمة تدريب العديد من الأندية الأخرى مثل وادي دجلة وأهلى طرابلس.

وهبط حرس الحدود من بطولة الدوري الممتاز بعد رحيل العشري ثم عاد الفريق للبطولة هذا الموسم وعاد له العشري في منتصف الموسم.

وبالرغم من المستوي الضعيف الذي يقدمه حرس الحدود هذا الموسم وإحتمالية هبوطه ولكن لا يزال العشري متكسك بالبقاء مع الفريق ولديه الأمل في بقاءه بالدوري الممتاز للموسم القادم.

ويتواجد نادي حرس الحدود في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري.