موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني.. والقنوات الناقلة

الأحد 07/أبريل/2019 - 05:33 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق بعد قليل، المواجهة النارية بين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

و يحتضن الملعب الأوليمبي بسوسة معقل النجم الساحلي مواجهته أمام الهلال السوداني في تمام السادسة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

و تذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المالك الحصري لبث البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة " beIN SPORTS HD 1" لنقل المواجهة على أن يقوم كل من التونسي عصام الشوالي والسوداني سوار الذهب بالتعليق على اللقاء.

و يدخل النجم الساحلي بمعنوبات مرتفعة بعد التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد الإطاحة بالفريق السوداني الآخر المريخ من الدور قبل النهائي، بينما سيدخل الهلال المواجهة وعينه على التاهل للدور المقبل ورد الإعتبار لمواطمه وللكرة السودانية.

جدير بالذكر أن المتاهل من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين النجم الساحلي والهلال السوداني، سيواجه في الدور قبل النهائي المتأهل من مجموع مباراتي الذهاب والعودة بين الزمالك المصري ونظيره حسنية أغادير المغربي.