فالفيردي يتمسك بضم جريزمان رغم رفض لاعبي برشلونة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 01:24 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت تقارير صحفية اسبانية أن الاسباني ارنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، لديه رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من رفض غالبية لاعبي البارسا انضمام لاعب اتليتكو مدريد.

واكتنف الغموض مؤخرًا مستقبل اللاعب الفرنسي مع أتليتكو مدريد، بعد الاقتراب من الخروج صفر اليدين رفقة الفريق المدريدي هذا الموسم، حيث تناولت عدد من التقارير الصحفية انباء متباينة جول رغبة اللاعب في الرحيل عن الروخي بلانكوس بعد الفشل الذريع هذا الموسم، في الوقت الذي لم يصدر أي تصريح من اللاعب نفسه يؤكد او ينفي فيه تلك المزاعم.

وفي تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبنية قال الصحفي "مانو كارينيو" ان ارنيستو فالفيردي يمتلك رغبة قوية في ضم اللاعب انطوان جريزمان، الموسم المقبل على الرغم من عدم وضوح موقف اللاعب نفسه من الرحيل عن قلعة الأتليتي.

وأضاف أن غالبية لاعبي برشلونة، لديهم رفض كبير بانضمام اللاعب لهم خلال الفترة المقبلة، بسبب تردده المستمر في اتخاذ ذلك القرار، خاصة وانه كان قريبًا من الانتقال للفريق الكتالوني الموسم الماضي قبل ان يتراجع في اللحظات الخيرة ويجدد للروخي بلانكوس.