مورينيو لا يستبعد التدريب في الدوري الألماني

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:14 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم يستبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وريال مدريد ومانشيستر يونايتد، فكرة التدريب في ألمانيا، خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بالتنظيم والتطور الكبير الذي طرأ على الدوري الألماني مؤخرًا.

و كان مانشيستر يونايتد الإنجليزي قد استغنى عن خدمات المدرب البرتغالي بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتم تعيين النرويجي سولسشاير الذي بدا حقبة جيدة على مستوى النتائج مع الشياطين الحمر.

و في تصريحات ابرزتها صحيفة بيلد الألمانية، قال المدرب البرتغالي أنه لا يمانع في العمل بالدوري الألماني خلال الفترة القبلة، موضحًا أن التنافسية في البطولة الألمانية باتت كبيرة خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد التطور الملحوظ في أداء فرق الوسط، بالإضافة إلى التنظيم الرائع لها، وكذلك الحضور الجماهير الذي يعد احد العوامل المميزة للبوندزليجا بين الدوريات الأوروبية.

يذكر أن تقارير صحفية ايطالية كانت، قد أشارت إلى أن نادي روما فتح خط المفاوضات مع المدرب البرتغالي من إدل قيادة الذئاب في الموسم المقبل، خلفًا لٌلإيطالي كلاوديو رانييري، الذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا لـ دي فرانشيسكو الذي تمت الإطاخة به بعد تراجع نتائج الذئاب في بطولة الدوري والخروج من دوري أبطال اوروبا.