شاهد | 6 رسائل نارية من بيراميدز لـ الأهلي والزمالك

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:47 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشعل نادى بيراميدز ، بقيادة ريمون دياز ، الصراع على مسابقة بطولة الدورى المصري لكرة القدم ، بفوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3 - 2 ، ليصبح منافسا قويا لقطبي الكرة المصرية ، على لقب المسابقة المحلية خلال الموسم الحالي .

نتائج بيراميدز المميزة ، فى الجولات الأخيرة ، تعد بمثابة خطر يهدد القطبين ، على لقب بطولة الدورى العام ، مع اقتراب الجولات النهائية .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الرسائل النارية ، لنادى بيراميدز ، والتى تشكل خطورة وتهديد قوى على الأهلى والزمالك :

الزحف للقمة

يواصل فريق بيراميدز ، تحت قيادة ريمون دياز ، سلسلة الانتصارات المتتالية ، بتحقيق الانتصار الرابع على التوالي ، ليرفع الفريق رصيده الى 57 نقطه محتلا المركز الثانة بالتساوى مع الزمالك ، وبفارق نقطة عن الاهلى المتصدر برصيد 58 نقطه ، لكان الفريق خاض مباراتين زيادة عن القطبين .

اسقاط الكبار

نجح فريق بيراميدز ، فى اخر مباراتين له فى تحقيق الفوز على الاسماعيلي بنتيجة 3 - 1 ، والفوز على فريق الاتحاد بنتيجة 3- 2 ، ليكون هدف الفريق هو البحث عن النقاط الثلاث فى المباريات التى يخوضها .

القوة الهجومية

يمتع فريق بيراميدز ، بالقوة الهجومية الكبيرة فى ظل وجود مجموعه من اللاعبين المميزين ، فى المراكز الامامية ، ويتملك فريق بيراميدز ، العديد من العناصر الهجومية ، القادرة على تحقيق الفوز فى اى وقت .

خبرات دياز

استطاع ريمون دياز ، خلال فترة وجيزة ، فى ترك بصماته التدريبية على فريق بيراميدز ، من خلال استغلال الاوراق الهجومية لديه ، بخلاف القدرات والامكانيات التدريبية التى يتمتع بها ، والتى تجعله يتفوق على كلا من كريستيان جروس ، المدير الفنى للزمالك ، ومارتن لاسارتى المدير الفنى للاهلي .

سلاح المكافآت

يلجأ مالك نادى بيراميدز ، لتحفيز لاعبيه بسلاح المكافآت الكبيرة فى حالة تحقيق الانتصارات ، وهو ما يجعل الفريق يخوض المباريات المقبلة له بهدف الفوز وعدجم اضاعة اى نقاط ، وهو الامر الذى يعد بمثابة خطورة على الأهلى والزمالك

دكة البدلاء

يمتاز فريق بيراميدز ، بوجود دكة بدلاء قوية له فى جميع المراكز ، وهو ما يمنح ريمون دياز الافضلية ، فى توظيف اللاعبين فى اكثر من مركز ، بخلاف الروح القتالية العالية التى يتمتع بها اللاعبين .