وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فرج عامر متحسرًا على صفقة باسم مرسي: "منه لله اللي كان السبب"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:13 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إبراهيم سمير
طباعة
أبدى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حسرته على التعاقد مع اللاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

وكانت ازمة قوية قد نشبت مؤخرًا بين باسم مرسي وحسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، قبل مباراة سموحة امام الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم اتخاذ قرار في النادي الساحلي باستبعاد اللاعب حتى نهاية الموسم، الأمر الذي تبعه تقدم نجم الزمالك بشكوى بدى لجنة شئون اللاعبي بالاتحاد المصري ضد سموحة.

وقال فرج عامر في تصريحت صحفية أن في حالة تعجب شديدة مما قام به باسم مرسي بشكوى النادي، مشيرًا إلى انه لم يكن احد يتوقع ان تطور الأزمة بين اللاعب وحسام حسن إلى هذه الدرجة خاصة وان الأزمة كانت في باديء الأمر مع طارق سليمان المدرب المساعد.

وأضاف ان سموحه سيرد بقوة على شكوى اللاعب بالعديد من الأسانيد والاثباتات القانوينة التي ستحفظ الحق لناديه وأن اللاعب لم يتم منعه من خوض التدريبات هلى حد زعمه.

واتم مبديًا حسرته على التعاقد مع اللاعب قائلًا: "منه لله اللي كان السبب"، مشيرًا ان هناك عدد من الأشخاص كانوا قد ضغطوا عليه للتعاقد مع اللاعب في يناير الماضي، على الرغم من عدم اطمئنانه لتلك الصفقة ليس لقيمة اللاعب الفنية ولكن بسبب شخصيته المثيرة على حد تعبيره.
Top