محمد صلاح يكتسح لاعبي ليفربول في تقييم الصحف الإنجليزية لمواجهة تشيلسي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:42 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول اشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية، عقب مواجهة الريدز مساء الأمس أمام تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم رفقة ليفربول، مساء الأمس أمام تشيلسي بعدما ساهم بقوة في فوز الريدز بهدفين نظيفين سجل النجم المصري احدهما بطريقة رائعة من تسديدى صاروخ ارض جو سكنت شبام الاسباني كيبا حارس مرمى البلوز بطريقة رائعة.

وحصل محمد صلاح على تقييم جيد من مختلف الصحف الإنجليزية، على اداءه أمام تشيلسي مساء الأمس، حيث منحت صحف الميرور وذا أنفيلد وليفربول ايكو النجم المصري 9 درجات، بينما جاء تقييم الاندبندنت وذا اكسبريس له بـ 8 درجات، فيما تفاوت تقييم نجم الريدز بين 8.5 و8.3 و8.8 درجات في صحف الديلي ميل والفوتموب وتي آي أيه ريدرز على الترتيب.

وبذلك يكون متوسط تقييم النجم المصري في مختلف لصحف الإنجليزية، 8.6، كأعلى تقييم بين لاعبي ليفربول في المباراة، حيث حل في المرتبة الثانية والثالثة كلًا من الستغالي ساديو ماني والإنجليزي هيندرسون بمتوسط تقييم 7.9 درجات.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 19 له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويًا مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي في صدارة هدافي البريميرليج