وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 19 يوليه 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الكاف يكشف عن موعد ومكان مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:03 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إبراهيم سمير
طباعة
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الموعد والمكان الجديد الخاص بمباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي قد اتخذ قرارًا بنقل المواجهة خارج السودان بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد هناك، قبل ان يرسل نادي الهلال خطابًا للكاف يطلب منه العدول عن قراره ولعب المباراة على أرضه ووسط جماهيره بعد استقرار الأوضاع على حد مسئولي النادي السوداني.

وأوضح الكاف في رده على خطاب النادي السوداني الأخير، انه نظرًا لتدابير الأمن والسلامة للفريقين، ستتم إقامة المباراة على أرض محايدة خلال الفترة المقبلة.

مشيرًا إلى أن المباراة ستقام في القاهرة، يوم الـ 22 من ابريل الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يتم تحديد الملعب في وقت لاحق.

وطالب الكاف الهلال السوداني بضرورة الإلتزام بالقرار، خاصة وانه لا مجال لتغيير القرار الصادر في وقت سابق خلال الفترة المقبلة بأي شكل من الأشكال.

جدير بالذكر ان الهلال السوداني كان قد تلقى خسارة كبيرة على الملعب الأوليمبي بسوسة، بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب من ربع نهائي الكونفدرالية.
Top