هليوبوليس يفوز بدرع الماء

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم فريق هليوبوليس، بطولة الدورى في كرة الماء فى مرحلة 14 عاما، بعد الفوز على الأهلى فى نهائى المسابقة بنتيجة 13-7. 

و التقى الفريقان بالحمام الأوليمبى بستاد القاهرة الدولى، ليحصل هليوبوليس على الدرع العام بجدارة بعد فوزه ببطولات المراحل السنية المختلفة، ويحل الأهلى فى المركز الثانى، فى حين أحتل فريق سبورتنج السكندرى المركز الثالث، وبناء على ذلك انتهت جميع منافسات كرة الماء فى مختلف المراحل السنية هذا الموسم.

كان فريق الجزيرة قد فاز بالدورى العام لمرحلة العمومى بعد الفوز على  الأهلى بنتيجة 7-6، فى المباراة التى أقيمت بحمام نادى الصيد بالدقى، وهى المباراة الرابعة التى جمعت الفريقين هذا الموسم، حيث فاز الجزيرة فى ثلاث مباريات، فى حين فاز الاهلى فى مباراة وحيدة.

و شهدت المباراة احداث مؤسفة بتعدى لاعبى الأهلى على لاعبى الفريق الفائز، مما أسفرت عند حدوث إصابات فى بعض لاعبى الجزيرة، وبعض التلفيات فى النادى، والتى أرسلها مسؤلو الصيد فى مذكرة إلى المهندس ياسر إدريس رئيس إتحاد السباحة للحصول على تعويض مادى قيمة التلفيات قدرت بنحو 25 ألف جنيه، فضلا عن تحويل بعض لاعبى الأهلى إلى التحقيق الذى سيتم بمعرفة اللجنة القانونية بإتحاد السباحة.

و تسود حالة من الاستياء داخل جهاز السباحة بالأهلى بسبب فقد فرق كرة الماء البطولة تلو الأخرى خلال هذا الموسم، بعد حصول الجزيرة على الدورى العام لمرحلة العمومى، وحصول هليوبوليس على الدرع العام فى كل المراحل السنية المختلفة، وفقد كل البطولات هذا العام البالغ عددها عشر بطولات.

و لم يفز سوى فى بطولة واحدة فقط، وكان نتيجة ذلك خروج الفريق الأول على النص فى لقائه مع الجزيرة فى نهائى الدورى العام، ومن المنتظر أن تحدث بعض التغييرات فى الأجهزة الفنية لفرق الأهلى المختلفة فى كرة الماء خلال الأيام القليلة المقبلة، فى محاولة لتصحيح الأوضاع.