رسالة إدارة الأهلي للارساتي قبل مواجهة بيراميدز

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:23 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر داخل إدارة القلعة الحمراء ، عن انتظار محمود الخطيب ، رئيس الأهلى ، نتيجة المواجهة المرتقبة ، التى ستقام مساء الليلة ، أمام بيراميدز فى اللقاء المؤجل من بطولة الدورى العام لكرة القدم ، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت ، لحسم مصير الاوروجوانى مارتن لاسارتي .

وأوضحت المصادر ، بانه إيصال رساله للمدير الفنى للأهلى ، خلال تواجده بمعسكر الإقامة ، بان الادارة لن تقبل سوى بتحقيق الفوز على فريق بيراميدز ، من أجل الإستمرار فى المنافسة على لقب بطولة الدورى العام ، والجلوس على قمة مسابقة البطولة المحلية .

وأشارت المصادر ، بأن رئيس الأهلي ، يرفض أى إخفاق جديد للفريق ، بعد توديع دورى أبطال أفريقيا ، خاصة وأن الادارة لم تتوان لحظة واحدة فى تقديم الدعم والمساندة الكامله له .

وكشفت المصادر ، بانه فى حالة خسارة الأهلى ، من بيراميدز ، سوف تتم الإطاحه به من منصبه ، والاعتماد على مدرب من ابناء النادي ، وذلك لحين التعاقد مع مدرب عالمى خلال المرحلة المقبلة .

وتدرك ادارة الأهلي ، أن الخسارة من بيراميدز ، تهدد فرص الفريق فى المنافسة على لقب بطولة الدورى العام ، بخلاف اشعال ثورة غضب الجماهير الأهلاوية .

ويدخل الأهلي مواجهة بيراميدز ، على قمة بطولة الدورى العام برصيد 58 نقطة ، وبفارق نقطة وحيده عن الزمالك الوصيف برصيد 57 نقطة ، وبيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة .