سيف زاهر يوجه رسالة «مبطنة» لجماهير الأهلي بعد الخسارة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 08:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإعلامي سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، رسالة لجمهور النادي الأهلي عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء امام بيراميدز مساء الأمس.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة مريرة مساء أمس على يد نظيره بيراميدز، في المبارة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت مساء الأمس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وقال زاهر خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون" عبر فضائية اون سبورت، انه على جمهور الأهلي أن يدرك ان الخسارة امام بيراميدز ليست نهاية العالم.

واضاف أنه على الجماهير الحمراء، ان تجعل همها الأكبر خلال الفترة المقبلة دعم اللاعبين داخل الملعب على مدار الـ 90 دقيقة، والبعد عن كافة الأمور الخارجية من تصريحات واحداث قد تساهم في تشتيت تركيز فريقهم.

وأوضح انه لا تزال الفرضة امام الأهلي لتدارك خسارة اليوم في المباريات المقبلة، مؤكدًا أن بطولة الدوري لم تحسم، ولن تحسم إلا في الرمق الأخير من المنافسات.

وحلق بيراميدز في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، من 28 مباراة، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بمباراتين أقل.