مدرب الفراعنة السابق يختار حارس مرمى المنتخب الوطني في كأس الأمم

الأحد 21/أبريل/2019 - 03:19 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أسامة نبيه نجم الزمالك السابق والمدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول سابقًا، ان مركز حراسة مرمى المنتخب الوطني في نهائيات امم إفريقيا سينحصر بين كلًا من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.
ويبدأ المنتخب الوطني منتصف مايو المقبل استعداده للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر اقامتها على الأراضي المضرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، ضمن المجموعة الأول رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.
وقال نبيه في تصريحاته لفضائية "اون سبورت" أن مركز حراسة مرمى المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، سيتنافس عليه كلًا من محمد الشناوي وأحمد الشناوي، بسبب خبراتهم الكبيرة السابقة.
وأوضح ان كلا الحارسين يتفوقا على محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك بكم كبير من الخبرة من واقع مشاركاتهم السابقة مع المنتخب الوطني، مؤكدًا ان مشاركة محمد الشناوي في كأس العالم الأخيرة احدثت فارقًا كبيرًا بينه وبين الحراس الآخرين.
واختتم بأن أحمد الشناوي كان قد واجه سوء حظ كبير، خلال الفترة الأخيرة التي كانوا هم فيها على رأس القيادة الفني للمنتخب الوطني، خاصة قبل المشاركة في المونديال.