المصري يحفز لاعبيه بـ "مكافآت" الفوز علي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الأحد 21/أبريل/2019 - 08:23 ص
كتب: عمرو محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
صرف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، مكافآت الفوز علي الزمالك للاعبي الفريق، وذلك قبل مواجهة الأهلي .

وكان المصري حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، الخميس قبل الماضي، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري.

وحرص مسئولو الفريق البورسعيدي على صرف مكافأت الفوز للاعبين لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز.

كما حرص إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين يطالبهم خلالها بالفوز على الأهلي في المباراة المقبلة بالدوري لحسم المركز الرابع بشكل رسمي، وإمكانية المشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل، خاصة أن المصري كان يعاني من المراكز المتأخرة في الدوري، منذ رحيل حسام حسن المدير الفني الأسبق بالفريق والمدير الفني الحالي لسموحة.

ووعد «جلال» اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حالة الفوز على الأهلي مطالبهم باستغلال الحالة السيئة التي يعشها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بالخروج من بطولة دوري أبطال افريقيا والهزيمة أمام بيراميدز بالدوري.

ويستعد المصري لخوض مباراة الأهلي المقرر إقامتها 25 إبريل الجاري ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19من مسابقة الدوري.