الزمالك يطمئن على استعدادات برج العرب لاستضافة مباراة نصف نهائي الكونفدرالية

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:31 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، تأكيدات من المسئولين عن ستاد الجيش ببرج العرب على ان أرضية الملعب ستكون في حالة جيدة قبل مواجهة الفريق الأبيض بنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلن عن نقل مواجهة الزمالك، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية من ملعب الجيش بالسويس إلى برج العرب بمدينة الإسكندرية.

واكد مصدر مقرب أن مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع المسئولين عن استاد برج العرب للوقوف على آخر التجهيزات الخاصة بالملعب وخاصة الأرضية قبل استضافة مباراة نصف النهائي بالكونفدرالية.

وأضاف أن الردود التي وصلت لمجلس إدارة القلعة البيضاء كانت ايجابية للغاية، حيث أكد مسئولو الملعب على انهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل ان يظهر الملعب في أفضل حالاته، قبل موعد المباراة المقبلة للفريق الأبيض.

جدير بالذكر ان الزمالك ينتظر المتاهل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية، حيث حقق الفريق التونسي الفوز على أرضه بثلاثة اهداف مقابل هدف، فيما لم تلعب مباراة الذهاب حتى الأن بسبب الأحداث السياسية في السودان قبل ان يتم نقلها للقاهرة.