كوتينيو يكشف حقيقة إحتفاله المثير امام مانشيستر يونايتد

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:39 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الاسباني، ما هو المقصود من احتفاله المثير بهدفه أمام مانشيستر يونايتد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

واحتفل كوتينيو بهدفه امام مانشيستر يونايتد، والثالث لفريقه في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بوضع اصبعيه في أذنيه مغمضًا عيناه، الأمر الذي خلق حالة من الغضب لدى جماهير برشلونة التي استقبلته بصافرات استهجان عقب نزوله إلى ارضية ملعب كامب نو كبديلًا امام ريال سوسيداد مساء الأمس في الدوري الإسباني.
وأكد كوتينو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الاسبانية على انه يكن الاحترام والتقدير للجميع، وانه لم يقصد من احتفاله هذا الإساءة لأي أحد.

وأوضح انه أراد أن يوجه رسالة للجميع وخاصة من ينتقده، بأن يكفوا أصواتهم عنه حتى يتثنى له التركيز مع الفريق الكتالوني، ويؤدي دوره كلاعب لكرة القدم.

ويلوح في الأفق موسم تاريخي أمام برشلونة الاسباني، بتحقيق الثلاثية التاريخية، بعدما بات قريبًا من حسم بطولة الليجا، ووصوله للمباراة النهائية من كأس ملك اسبانيا، وتاهله للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تنتظره مواجهة غاية في الصعوبة امام ليفربول الإنجليزي