ايهاب جلال يكشف نقاط ضعف الأهلي قبل مواجهة المصري المرتقبة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:31 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه سيدخل مواجهته المقبلة أمام نظيره الأهلي، بضغوط أقل بكثير من التي تقع على عاتق الفريق الأحمر.

وفي الثامنة من مساء الخميس المقبل، يحتضن ملعب الجيش بالسويس مواجهة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي في الجولة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جلال في تصريحات صحفية ان استعداداته لمواجهة الأهلي لا تحتلف كثيرًا عن استعداداته لباقي مواجهات الفريق البورسعيدي الأخرى في بطولة الدوري كونها مواجهة بثلاثة نقاط.

وأضاف أن المصري سيدخل المباراة بضغوط أقل بكثير من الأهلي الذي اوضح انه يعاني من تذبذب كبير في النتائج خلال المواجهات الأخيرة، فضلًا عن غياب عدد كبير من لاعبيه عن تلك المباراة، عكس فريقه الذي اكد أنه سيدخل المباراة متحررًا من كافة الضغوط سوى ضغط تحقيق الفوز فيها.

اختتم بانه استعد للمباراة بتجهيز اكبر عدد من لاعبيه للمواجهة عن طريق خوض مباراتين وديتين امام نجمة سيناء وكوكاكولا، حتي يكون كافة اللاعب على اتم الجاهزية للمباراة.

جدير بالذكرر ان الأهلي يتواجد في المركز الثالث بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز والزمالك صاحبي الصدارة بـ 60 نقطة.