وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بعد أزمة صلاح وميلنر| تعرف على ترتيب منفذي ركلات الجزاء في ليفربول

الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إبراهيم سمير
طباعة
خلقت اللقطة المثيرة التي جمعت الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول مع زميله بالفريق جيمس ميلنر مساء الأمس خلال مواجهة كارديف سيتي حالة من الجدل حول اللاعب الأحق بتسديد ركلات الجزاء في الفريق الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة التي جمعت بين ليفربول وكارديف سيتي مساء الأمس لحساب الجولة الخامسة والثلاثون بالدوري الإنجليزي الممتاز، لتتملكه الرغبة في تسديدها من أجل زيادة غلة اهدافه بالبريميرليج، ولكن رفض ميلنر منحه تلك الفرصة ليتصدى هو لتنفيذ الركلة مسجلًا الهدف الثاني لفريقه، وتأكيد فوز الريدز في المواجهة بهدفين نظيفين.

وفي تعليقها على تلك اللقطة كشفت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية عن ترتيب اللاعبين المكلفين بتسديد ركلات الجزاء في ليفربول، حيث أكدت ان ميلنر يأتي في مقدمة منفذي ركلات جزاء الريدز، يليه الدولي المصري محمد صلاح ثم البرازيلي فيرمينيو ثم الإنجليزي هيندرسون ويأتي من بعدهم السنغالي ساديو ماني.

وأشارت التقارير إلى انه من الممكن أن يسمح اللاعب صاحب الترتيب المتقدم في تسديد ركلات الجزاء ان يتركها لمن يخلفه في الترتيب لتنفيذها إذا رغب في ذلك، وهو ما لم يفعله ميلنر في لقطته المثيرة مع محمد صلاح.

جدير بالذكر ان محمد صلاح كان يرغب في تسجيل الهدف الـ 20 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين، عن الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي والجابوني بيير ايمريك اوباميانج مهاجم ارسنال، اللذان يمتلكان نفس رصيده من الأهداف بـ 19 هدف.
Top