أحمد مجاهد يكشف عن استنساخ تجربة مونديال روسيا في "كان 2019"

الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:50 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا، عن مخطط لإقامة مناطق تشجيع للجماهير " Fan Zones" في 4 مدن خلال منافسات البطولة التي ستحتضنها الأراضي المصرية.

ومن المقرر ان تستضيف الأراضي المصرية بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، في أربع مدن هي القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وقال مجاهد في تصريحات صحفية انه يتم التنسيق الأن مع عدد من الجهات المسئولة وعلى رأسها وزارتي الشباب والرياضة والداخلية، من اجل انشاء مناطق تشجيع للجماهير في المدن الأربعة التي ستستضيف البطولة على غرار التجربة التي قامت بها روسيا خلال استضافتها لنهائيات كأس العالم الأخيرة.

وأوضح مجاهد ان تلك المناطق ستوفر مشاهدة مميزة لمن لم يتمكن من الحصول على تذاكر المباراة، مضيفًا ان تلك المناطق ستكون مجهزة بكافة سبل الأمان والرفاهية من شاشات عملاقة لبث المباريات وخدمات اضافية تتعلق بأماكن الجلوس والأكل والشرب وغيرها.

جدير بالذكر ان قرعة كأس الأمم الإفريقية قد اسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة منتخبات أوغندا والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي.