12 لاعبا مرشح للإنضمام ليوفنتوس الموسم المقبل

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:31 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية عن قائمة بـ 12 لاعب، اكدت انهم على طاولة فريق يوفنتوس من اجل تدعيم قائمته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان يوفنتوس الإسطالي قد توج بلقب الدوري الإيطالي الثامن على التوالي، بعد الفوز على فيورينتينا مساء السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، وقبل خمس جولات على النهاية، إلا أن تحقيق لقب الكالتشيو لم يعد يرضي جماهير السيدة العجوز، التي ترغب في التتويج بلقب دوري ابطال أوروبا، الذي عاند الفريق طوال السنوات الماضية.

وجاء على رأس القائمة التي أعدتها الصحيفة الإيطالية النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشيستر يونايتد، حيث أكدت ان إدارة اليوفي ترغب في استعادة نجمها السابق لتدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى الإسباني ايسكو لاعب ريال مدريد خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة رفقة الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة

وضمت القائمة أيضًا كلًا من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو والإيطالي نيكولو زانيولو لاعب روما، وتانجاي نوديمبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي وجواو فيليكس وروبن دياش لاعبي بورتو البرتغالي.

وحل بالقائمة ايضًا لتدعيم خط الدفاع الفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد ومانولاس مدافع روما وستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد، والشاب الهولندي دي ليخت لاعب أياكس أمستردام.