والد الغندور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة نجله في الأهلي

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:07 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عصام الغندور والد محمد عصام الغندور حارس مرمى الأهلي الشاب، عن حجم المعاناة التي يواجهها نجم منتخب مصر، للشاب السابق، داخل القعة الحمراء، على يد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعدد من مسئولي قطاع الناشئين.

و ترددت أنباء بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، حول رفض طارق سليمان انتظام محمد الغندور في تدريبات الفريق الأحمر، الجماعية عقب نهاية إعارته بنادي شبين الكوم.

و قال الغندور في تصريحات صحفية، ان طارق سليمان منع نجله من الانتظام في التدريبات الجماعية لأسباب شخصية لا تتعلق بكرة القدم.

و أوضح انه كان قد توجه للنادي الأهلي من اجل الحصول على عقود ابنه التي يرتبط بها مع النادي، حتى يتمكن اللاعب الشاب من الانضمام لنادي آخر خلال الفترة المقبلة طالما، انه لا توجد نيه للاستعانة به على حد تعبيره.

و أضاف ان الهدف من رفض النادي الأهلي التفريط في اللاعب هو منعه من الظهور والتألق مع نادي آخر، موضحًا ان نجله تلقى 3 عروض احترافية من اندية في الدوري المصري الممتاز.

و أبدى والد الحارس الشاب اندهاشة من التفرقة الواضحة بين نجله وبين كلًا من مصطفى شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير، وأحمد سليمان ابن طارق سليمان، مشيرًا إلى ان نجله تقاضى خلال الخمس سنوات الماضية مع الأهلي 180 ألف جنيه في الوقت الذي حصل فيه مصطفى شوبير على 5 ملايين جنيه، وأحمد سليمان على 3 مليون جنيه.

و أتم مؤكدًا أن ما يحدث لنجله داخل النادي الأهلي من طارق سليمان وإكرامي الكبير، لا يمت بعلاقة للنادي العريق على حد وصفه، موضحًا أن نجله يعشق النادي ولكن ما تعرض له من ظلم جعله يفكر بقوة في الرحيل لاثبات قدرته.