الزمالك يتراجع عن الدفع بمحمد إبراهيم أساسيا أمام بيراميدز

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:02 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد استقر على بديل النجم التونسي فرجاني ساسي، في مواجهة الفريق الأبيض أمام بيراميدز، المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

و يغيب فرجاني ساسي عن الزمالك بسبب العملية الجراحية التي كان قد أجراها خلال الإيام القليلة الماضية، في تونس لعلاج الإصابة بشرخ في شظية القدم التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة الأبيض امام حسنية اغادير المغربي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

و أفاد مصدر مقرب من داخل القلعة البيضاء، بأن جروس تراجع عن فكرة الدفع بمحمد إبراهيم منذ بداية المباراة في وسط الملعب كبديل لفرجاني ساسي في ظل قوة خط المنتصف في الفريق المنافس الذي يملك العديد من النجوم أمثال عبدالله السعيد ونبيل دونجا ومحمد فاروق وايريك تراوري.

و أضاف أن محمود عبدالعزيز زيزو سيكون اللاعب الأقرب لتعويض فرجاني ساسي في تلك المباراة، نظرًا لقدرته على اللعب في مركز البوكس تو بوكس، الذي يعطي الفريق قدرة دفاعية أكبر مما سيكون عليه الفريق حال مشاركة محمد إبراهيم.

و اختتم أن محمد إبراهيم قد يكون له دور حسب نتيجة المباراة، خاصة في ظل المستوى المميز الذي ظهر به أمام الإسماعيلي.

و يحتضن ملعب الدفاع الجوي مساء غدٍ الثلاثاء مواجهة بيراميدز صاحب الأرض أمام الزمالك، في المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس والعشرون لبطولة الدوري المصري.