تفاصيل إهانة رئيس الزمالك للاعبيه عقب هزيمة بيراميدز

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ثورة غضب رئيس الزمالك ، عقب الخسارة من بيراميدز ، بهدف دون رد ، والتفريط فى قمة بطولة الدورى العام ، بالتراجع للمركز الثانى للمسابقة ، برصيد 60 نقطة ، لم تكتفي على التطاول على حكم اللقاء الترويجي ، وتحميله مسئولية الخسارة .

وهاجم رئيس الزمالك ، الجهاز الفني للفريق ، بقيادة السويسرى كريستيان جروس ، موجهها للمدير الفنى اتهامات صريحه ، بانه سوف يضيع بطولة الدوري العام على ناديه ، وان مدرب لا يمتلك الشخصية القيادية ، ولايثق فى اختيارته والعشوائية المسيطرة على تفكيره ، فى اختيار التشكيل وطريقة اللعب ، والاعتماد علي مجموعه من اللاعبين يعانون بحالة من الارهاق والاجهاد ، وهناك عدد من اللاعبين لا يصلحون للمشاركة فى التشكيلة الاساسية .

وأوضح رئيس الزمالك ، أن استمرار الجهاز الفني ، الموسم المقبل ، امرا مستحيلا ، فى ظل ما اخطائه التى تتكرر من مباراة الى اخري ، وعدم الاستفادة من الاخفاقات التى يتعرض لها الفريق .

كما هاجم رئيس الزمالك ، لاعبي فريقه وانه "شويه عيال" ليسوا على قدر تحمل المسئولية ، وفشلوا فى الحفاظ على قمة بطولة الدورى العام ، ومنح هدايا ثمينه للأهلى وبيراميدز ، للمنافسة على البطولة المحلية .

وجاءت هزيمة الزمالك ، من بيراميدز لتجعل الفريق يتراجع الى المركز الثانى برصيد 60 نقطة .