تعرف على المباريات المتبقية لمانشيستر سيتي وليفربول في البريميرليج

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 11:04 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب مانشيستر سيتي الإنجليزي من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، بعد تخطيه المطب الصعب الأخير له في منافسات البريميرليج بالفوز على مانشيستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وحقق مانشيستر يونايتد فوزًا ثمين على حساب مانشيستر يونايتد بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، والمؤجلة من الجولة الـ 31 من منافسات البريميرليج.

وبذلك الفوز استعاد مانشيستر سيتي صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، قبل نهاية المنافسات بثلاث جولات، وبفارق نقطة واحدة عن ليفرربول صاحب الوصافة بـ 88 نقطة.


وبعد ان اجتاز السيتيزينز المطبين الصعبين الأخيرين بالفوز على توتنهام في الجولة الماضية بهدف نظيف ثم تحقيق الانتصار اليوم على اليونايتد بهدفين نظيفين، بات امامه ثلاث مواجهات قد تكون في المتناول إلى حدما بالمقارنة مع المواجهتين الأخيريتين، حيث سيحل ضيفًا على بيرنلي يوم الأحد المقبل، قبل أن يستضيف ليستر سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة قبل الأخيرة يوم السادس من مايو، وأخيرًا يخرج لمواجهة برايتون في ختام منافساته بالبريمرليج يوم الـ 12 من الشهر ذاته. 

وفي المقابل يتبقى أيضًا أمام ليفربول منافس السيتي على اللقب هذا الموسم بكل قوة، ثلاث مواجهات سهلة من الناحية النظرية، حيث يستضيف بعد غدٍ الجمعة نظيره هيدرسفيلد تاون الذي تأكد هبوطة لدوري الدرجة الأولى رسميًا، قبل أن يخرج لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الرابع من مايو، وفي الجولة الأخيرة يستضيف وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد في الـ 12 من الشهر ذاته.