فيديو| الخضري لمدحت شلبي: الإيحاءات الجنسية لا تناسب سنك وننتظر إيقافك

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير أحمد الخضري ، عن الكارثة الأخلاقية من المعلق الرياضي مدحت شلبي ، خلال تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز .

وأكد الإعلامي أحمد الخضري ، في تصريحات خاصة لـ "وان ثرى" ، بانه مش متخيل ولا متصور أن راجل في سنه يصدر منه الفاظ خارجه على الهواء ، وايحاءات جنسية تدخل ملايين البيوت .

وأوضح الخضري ، بأن في حالة خروج الجماهير عن النص ، يتم كتم الصوت ، فكيف يكون الموقف مع معلق رياضي ، تخرج منه ايحاءات جنسية على الهواء مباشرة ، مشيرا بان ما حدث جريمة أخلاقية وأقل ما يمكن أن توصف به بأنها "حاجة مقرفه" .

وأضاف الكاتب الصحفي ، اين الهيئة الوطنية لتنظيم الأعلام ، من فضيحة شلبوكا ، والايحاءات الجنسية له خلال المباراة ، لم نسمع تعليق أو نري قرار بإيقافه وإحالته للتحقيق ، مندهشا بخروج تلك الألفاظ الخارجة على تليفزيون الدولة المصرية .

وأكد الخضري ، بان أقل شيء يمكن أن يحدث على تلك السقطة الاخلاقيه ، ايقافه ومنعه من الظهور ، فى ظل ايقاف العديد من البرامج خلال الشهور الماضية ، لارساء الاخلاق فى الوسط الكروي .

وأشار الخضري ، بأن تصرفات العجوز المتصبي ، تجاوزات الحدود والخطوط الحمراء ، وبصراحة العملية زادت اوى وكفاية كده ، لان ما حدث منه أقل ما يقال عليه بانه "قله أدب" .

وأوضح الكاتب الصحفي ، بانه معروف للجميع ، بأن ما حدث كان مرتبا من شلبوكا ، من أجل إرضاء مين ، والأمر لم يكن من قبيل الصدفة على الإطلاق ، لكن تلك الألفاظ إهانة للوسط الرياضي باكمله ، لانه ليس من المعقول ، ان تدخل تلك الألفاظ الهابطة الى البيوت .