صلاح يعود لتدريبات ليفربول قبل مواجهة هيدرسفيلد بالبريميرليج

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:18 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعود النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنحليزي، لتدريبات فريقه اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة هيدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي مساء غدٍ الجمعة بعد مشاركته في حفل مجلة "TIME" الأمريكية لأفضل 100 شخصية مؤثلاة حول العالم.

ومن المنتظر أن يستضيف ليفربول نظيره هيدرسفيلد في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب انفيلد لحساب الجولة السادسة والثلاثون من منافسات البريميرليج.

ومن المنتظر ان ينتظم محمد صلاح في التدريبات الجماعيلة لليفربول اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة هيدرسفيلد المقبلة، بعد ان تغيب بالأمس عنها، بسبب رحلته لمدينة نيويورك الأمريكية لحضور الحفل الخاص التي اقامته مجلة التايمز لأكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم وفقًا لاختيار قرائها ومجلس إدارتها.

وكان محمد صلاح قد وصل لمدينة نيويورك على متن طائرة خاصة مساء الثلاثاء، حيث ظهر بالحفل الخاص بالمجلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء رفقة عدد من النجوم العالميين على رأسهم الممثل رامي مالك ذو الأصول المصرية والممثلة إميليا كلارك "دينيريس" وكذلك النجمة أليكس مورجان، وذلك قبل ان يعود لمدينة ليفربول ولكن يبدو انه لم يلحق بمران الأمس.