ليفربول يكشف عن 3 مباريات ودية بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:44 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن ثلاث مباريات ودية من المقرر ان يخوضها في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل في إطار استعداداته لمنافسات الموسم المقبل.

ومع نهايات الموسم الحالي، يمني ليفربول النفس بالتتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أروبا واللتان لا يزال ينافس عليها بقوة حتى الأن، حيث تفصله نقطة وحيدة عن مانشيستر سيتي في صدارة جدول بطولة البريميرليج قبل ثلاث جولات على النهاية، ببينما تنتظره مباراة غاية في الصعوبة عندما يواجه برشلونة الإسباني في الدو قبل النهائي للتشامبيونز ليج.

وعبر الموقع الرسمي للنادي أكد ليفربول أنه سيقوم لصيف المقبل بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية سيخوض خلالها 3 مباريات تحضيرية للموسم الجديد على 3 من أكبر الملاعب في البلاد.

وأوضح انه في بداية جولة الريدز، سيستضيف ملعب جامعة نوتردام الذي يتسع لـ 77 ألف متفرج أول مباراة في كرة القدم في تاريخه الذي يعود إلى 90 عامًا، حيث يواجه ليفربول فريق بروسيا دورتموند يوم الجمعة الموافق 19 يوليو في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأضاف انه بعد ذلك، سيرحل الريدز إلى بوسطن في زيارة جديدة لملعب فينواي بارك، معقل فريق بوسطن ريد سوكس، لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني يوم الأحد الموافق 21 يوليو في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأخيرًا، سيتحول يانكي ستاديوم، المخصص لإقامة مباريات رياضة البيسبول، إلى ملعب لكرة القدم ليستضيف مباراة ليفربول وسبورتنج لشبونة يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.