كلوب عن سفر صلاح لحفل الـ «TIME»: "لو طلب مني مرافقته لوافقت على الفور"

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:19 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تفهمه للرحلة التي قام بها الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، لمدينة نيويورك لحضور حفل مجلة "TIME" الأمريكية لأفضل 100 شخصية مؤثلاة حول العالم.

وكان محمد صلاح قد وصل لمدينة نيويورك على متن طائرة خاصة مساء الثلاثاء، حيث ظهر بالحفل الخاص بالمجلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء رفقة عدد من النجوم العالميين على رأسهم الممثل رامي مالك ذو الأصول المصرية والممثلة إميليا كلارك "دينيريس" وكذلك النجمة أليكس مورجان، وذلك قبل ان يعود لمدينة ليفربول ولكنه لم يلحق بمران الأمس.

وقال يورجن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هيدرسفيلد تاون المقبلة في البريميرليج أن النجم المصري شخص ذكي ولديه تأثير قوي للغاية على الكثيرين من حوله، وأضاف مازحًا أن أعجب بالبذلة التي ظهر بها نجم الريد في الحفل.

وواصل مزاحه قائلًا: "لو كان محمد صلاح طلبي مني مرافقته في ذلك الحقل، لوافقت على الفوز، لقد التقى بالعديد من النجوم العالميين هناك".

واختتم موضحًا ان صلاح غاب عن مران واحد بالأمس، وسينتظم في تدريب الريدز اليوم، مؤكدًا أن السفر لم يعد مشكلة في حد ذاته، وأنه إن تعطلت السيارة واتي للتدريب سيرًا، فإن ذلك سيكون أصعب من السفر لنيويورك على حد تعبيره.